النصيحة

خصائص ووصف طماطم متنوعة بييسك وردة وبيسك روزيان

خصائص ووصف طماطم متنوعة بييسك وردة وبيسك روزيان


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

مع حلول فصل الربيع ، يبدأ البستانيون في التفكير في حصادهم المستقبلي. بالطبع ، هناك خضروات يمكن زراعتها مباشرة في الأرض ، لكن الطماطم الوردية Biysk تتطلب زراعة أولية للشتلات في المنزل ، حيث تحتاج إلى الاهتمام بزراعتها في الأرض مسبقًا. من الضروري البدء في زراعة الشتلات في الصناديق أولاً. الطماطم من الخضار المفضلة لمعظم الناس.

وصف الصنف

واحدة من أسهل أنواع الطماطم التي يمكن زراعتها هي طماطم “Biysk Rose”. إنه ليس لذيذًا فحسب ، بل إنه صحي أيضًا. نظرًا لذوقه ومظهره الجذاب ، فقد انتشر بسرعة بين البستانيين. ممثلو هذا التنوع كبير بما يكفي. يمكن أن تنمو الشجيرات حتى 110 سم ، ويتراوح الإطار الزمني بين ظهور الشتلات وظهور أول طماطم على الأدغال من 115 يومًا إلى 120 يومًا. يجب أن تزرع على مسافة طويلة من بعضها البعض ، لأنها تنمو بقوة.

الشجيرات قوية جدًا ، لكنها صغيرة الحجم. يمكن زراعة هذا التنوع في البيوت الزجاجية وفي الهواء الطلق. أثناء النمو ، من الضروري ربط اثنين أو ثلاثة من السيقان بالدعم والقرص. سيساعد وصف الطماطم Biysk rosan البستانيين على تحديد ما إذا كانوا يريدون المشاركة في مثل هذا التنوع. ليس من الصعب أن تنمو ، ولكن خصائصها الخاصة موجودة أيضًا. كما يقول المثل: "في الذوق واللون لا يوجد رفاق".

خصائص الفاكهة

تنمو الطماطم بشكل كبير ، ويبلغ وزنها التقريبي حوالي نصف كيلوغرام. الجلد ناعم ، بينما تناوله عمليا لا يجذب الانتباه ، ولونه لامع بشكل غير عادي. في الداخل ، لا توجد بذور حقًا ، فاللب طري. طعمها حلو وسكر. من الأفضل عدم تخزين الطماطم من هذا النوع لفترة طويلة ، فهي رائعة للاستخدام في الطعام على الفور. كما أنها مناسبة لصنع عصير الطماطم.

محصول الصنف مرتفع. يمكنك الحصول على 5-6 طماطم من كل شجيرة. هذا مؤشر جيد لشجيرة صغيرة. مثل هذا المحصول يرضي كل بستاني يتعامل مع طماطم من هذا التنوع.

مقارنة بين "Biysk rose" و "Biysk rosean"

قد لا يتمكن المبتدئ دائمًا من معرفة الفرق بين أصناف الطماطم Biysk rose و Biysk rose. في أغلب الأحيان يتم الخلط بينهم بشكل عام. للوهلة الأولى ، يبدو أنه لا يوجد فرق بينهما على الإطلاق. الفرق الوحيد هو أثناء الشتلات. "وردة Biyskaya" لها أوراق حساسة جميلة. عندما يزرع كلا الصنفين في الأرض ، يكاد يكون من المستحيل العثور على اختلافات بينهما.

إنها حتمية ، أو بالأحرى قاتمة. يتوقف ساقها الرئيسي والبراعم الجانبية عن النمو عندما تظهر فرشتان إلى ست فرش على الساق. في نهايات الجذع ويطلق النار هناك زهرة عنصرية.

بدأ بعض البستانيين في التشكيك في فكرة أن كلا الصنفين أصغر حجمًا. أصناف الطماطم Biysk rosan يمكن أن تصل إلى 55-75 سم ، و "وردة Biysk" حوالي 70-110 سم. تشير الخصائص في مواقع البستنة الرسمية إلى هذه الأرقام فقط. في الممارسة العملية ، يمكن أن تختلف بشكل كبير. إذا نمت الطماطم في تربة جيدة وتحت ظروف مواتية ، يمكن أن تصل الشجيرة إلى 180 سم ، وكلا الصنفين لهما غلة جيدة ، ومتوسط ​​فترة النضج. ثمارها حلوة وكبيرة وردية ، والأهم من ذلك أنها لذيذة.

الأمراض والآفات

صنف الطماطم مثل وردة Biysk لا يعتبر هجينًا ، لذلك ، للأسف ، لا يتمتع بالمقاومة اللازمة لمختلف الأمراض. تشكو مراجعات الأشخاص الذين يشاركون في زراعة هذه الطماطم من أنهم في كثير من الأحيان يواجهون أمراضًا فطرية وفيروسية لهذا النبات. حتى الشتلات يجب أن تعالج بشكل دوري لجميع الأمراض ، إذا ظهرت بالطبع. أفظع مرض بالنسبة لهم هو مرض اللفحة المتأخرة.

ليست هناك حاجة للاسترخاء إذا كان النبات لا يعاني من أي أمراض. في التدابير الوقائية ، لا يزال من الضروري معالجتها بمبيدات الفطريات. من الأفضل الاعتناء بصحة الطماطم مسبقًا بدلاً من فقدان المحصول بالكامل لاحقًا. حيث أن أي فطريات أو أمراض تصيب الجسم كله وليس جذع واحد.

إن آفات هذه المجموعة المتنوعة من الطماطم هي نفسها بالنسبة لأي شخص آخر - خنفساء كولورادو للبطاطس. التعامل معهم سهل. تظهر بشكل أساسي عندما تكون الشتلات صغيرة. وهذا يعني أن كل شيء سيفعل بدون خسائر المحاصيل.

في الختام ، يمكننا القول إنه لمن دواعي سروري أن تزرع طماطم "Biyskaya rose". حتى المبتدئ لن يجد صعوبة في القيام بذلك.


شاهد الفيديو: Tomato Rose Re-Do better viewing angle - How To Make Sushi Series (قد 2022).